جزيرة بوتشون العشبية

عندما تقرر ان تكون جزيرة بوتشون العشبية أو سينبوك هما وجهتك القادمة للاستمتاع برفاهية الطبيعة ورائحة الأعشاب، ستجد انك اخترت الاختيار الامثل من أجل رحلة شيقة مزدوجة مريحة وجديرة بالاهتمام، خاصة وأن كلا الموقعين متجاورين ولن يستغرقا سوى رحلة بالحافلة لمدة 10 دقائق عن بعضهما البعض.

بوتشون بارك

إن منطقة وونمي غو في بوتشون هي موطن لكثير من مناطق الجذب السياحي ولذا فهي مثيرة لاهتمام محبي السياحة في المناطق الطبيعية. وقد انضمت بوتشون بارك مؤخرا إلى لائحة المعالم السياحية وخاصة بعد أن اشتهرت كأحد مواقع تصوير الدراما الكورية باسم العمل الدرامي " أي هيير يور فويس".

المشتل الوطني الكوري

على حدود المدينة مع البلدة المجاورة من ناميانغجي، يوجد المشتل الوطني الكوري وهو في منتصف غابات غوانغ نيونغ، وهي تمتد من الغابات القديمة التي كانت الغابة الملكية خلال عهد أسرة جوسون (1392-1910). وقد تأسس المشتل نفسه في عام 1987 ويعد مكانا جميلا للغاية، وخاصة في فصل الخريف.

بحيرة سانجيونغ

تعد بحيرة سانجيونغ من أفضل الوجهات السياحية المعروفة في بوتشون، وهي بحيرة ذات مناظر خلابة تقع في الجبال في الجزء الشمالي من المدينة . أنشئت في عام 1925 بوصفها مستودعا للري ، والبحيرة يحدها المنحدرات من الجرانيت و التلال الخضراء.

بوتشون ... وادي الفن

بوتشون تعتبر منطقة جبلية جدا، وربما أن ذلك لا يثير الدهشة، حيث أنها بلدة اشتهرت طويلا بالجرانيت. وبوتشون هي وادي الفن وهي محجر الجرانيت مهجور التي تم تحويلها إلى حديقة وفضاء ثقافي. وهي تحتضن بين جنباتها أكثر المناظر الطبيعية الخلابة مثل بحيرة تشيونجوهو، وبها قسم حاد الجدران من الألغام القديمة.

شلال بيدولغينانغ

شلال بيدولغينانغ مخبأ بعيدا في وادي البازلت على نهر هانتانغانغ، ويعد شلال بيدولغينانغ واحد من كنوز كوريا الذي يحظى بأقل عدد من الزيارات السياحية. وهي لها اسم غير عادي يعني "الحمائم البضاء"؛ والواقع أن مئات المجموعات من الحمائم البيضاء تنادي بالعودة إلى الوطن.