الوجهات حسب الأنشطة/ الشـواطيء والجُزر

اكتشف نامها حيث توجد أروع المناظر الطبيعية في كوريا

إن جزيرة نامها تسمى رسمياً جزيرة نامهايدو، وتقع في غيونغ سانغ نام دو وهي خامس أكبر جزيرة في كوريا.

10 شواطئ هي وجهات الزوار في الصيف

إذا كنت تخطط لقضاء عطلة هذا الصيف في كوريا، فعليك أن تتأكد من أن واحد على الأقل من الشواطئ الأتية هو وجهتك لقضاء هذه العطلة! ومن المعروف أن المياه تحيط بكوريا من أطرافها الثلاثة، الأمر الذي يمنحها الكثير من الشواطئ في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام التي تقدم هروب مرحب به من الحياة اليومية.

جزيرة بوتشونز هيرب

هناك أماكن قليلة لا غنى عن زيارتها إذا أردت تنسم عطور الربيع الكورية منها جزيرة بوتشونز هيرب التي تأسست في عام 1998 ، لتكون موطنا لحديقة نباتية، وهي تتضمن ايضا المتاحف، والمطاعم، ومركز للعلاج بالعطوروغير ذلك الكثير.

جزيرة مووي دو

تقع جزيرة مووي دو بالقرب من مطار إنتشون الدولي، ويعتبر هانغاي بيتش أحد الأماكن المميزة في هذه الجزيرة للاستمتاع بكل من حمامات الشمس وأيضا مشاهدة المعالم السياحية وأماكن تصوير الدراما التلفزيونية، ومن المعروف أن دراما الصعود إلى السماء لا يزال جاري تصويرها هناك حتى الأن.

سيوبجي كو جي

منذ وقت طويل وتعد جزيرة سيوبجي كوجي نقطة جذب لعشاق جزيرة جيجو ، وقد ارتفعت شعبية سيوبجي كو جي بعد أن ظهرت في ألأوبرا الكورية "كل ما في" إن جمال المنطقة الشهير يأتي في فصل الربيع عندما تزهر أزهار الكانولا المشرقة وتتفتح في الحقول، وتقف كأنها خارجة في اعتراض على الخلفية الزرقاء الغنية في مياه المحيطات

جوسانج جيولي ... الشاطئ المنحدر

إن جوسانج جيولي شاطئ منحدر يمتد على طول ساحل دايبو ويتشكل من أعمدة سداسية مضغوطة بإحكام عكس بعضها البعض. تبدو في مظهرها وكأنها هيكل عظمي، وعلى سطح الصخور تجد المشهد خلاب ولا سيما عندما تكون المياه النقية البكر تحدث موجاتها الناشئة على طول المنحدرات.

جزيرة بيانج دو

بيانج دو تزيد مساحتها قليلا على 0،5 كيلومتر والجزيرة الصغيرة تقع الى الشمال من ميناء هاليم، يمكن الوصول إليها في رحلة تستغرق 15 دقيقة بالسيارة عن طريق العبارة. وعلى غرار الطريق الساحلي إيلجو فى البر الرئيسى تجد هناك أيضا الطريق الساحلية ذات المناظر الخلابة.

جزيرة مارادو

تمتد جزيرة مارادو إلى أكثر من 0.3 كيلومتر وهي جزيرة صغيرة تقع في القسم الجنوبي من شبه الجزيرة الكورية. وقد تكونت من سلسلة من المنحدرات الحادة ، والتكوينات الصخرية ، والكهوف البحرية ، وهذه الجزيرة الجميلة تبدو أصغر إذا نظرت إليها من أحد جوانبها.

جزيرة أودو

تقع إلى الشمال الشرقي من جزيرة جيجو ، وتعد جزيرة أودو أكبر الجزر حول جزيرة جيجو وتتميز بكونها من أكثر مناطق الجذب شعبية في جيجو ، وهي الثانية بعد جبل هالاسان. ومن المعروف عن هذه الجزيرة طبيعتها التي تدعو للاسترخاء فما هي إلا بلدة صغيرة.

جزيرة جيجو البركانية أو جزيرة سامدادو

يطلق على جزيرة جيجو أحيانا بأنها "جزيرة سامدادو" وهذا يعني بالعربية الثلاثة المتعددون وذلك بسبب وفرة من الصخور ، والنساء ، وطاقة الرياح. وتقع الى الجنوب الغربي من شبه الجزيرة الكورية ، وهي جزيرة بركانية في شكل بيضاوي يبلغ طولها 73 كيلومتر من الغرب إلى الشرق.

    3/1     |  2 الاخيرة>>