يومني - دونغ

إن استكشاف يومني دونغ هو عملٌ يمثل السفر عبر الزمن إلى الوراء. فالتلال الكثيفة عبارةٌ عن متاهةٍ من الأزقة الضيقة بالقرب من محطة جامعة إيهوا النسائية كما هي الحال في الأحياء السكنية التي ترجع إلى عام 1970.

رحلةٌ عاطفيةٌ في دونغهاى

دونغهاى، بلدةٌ كوريةٌ تقع في أقصى الشرق، وتحيط بها الجبال من جهةٍ والمحيط من جهةٍ أخرى. وهذا الموقع غنيٌ بالموارد الطبيعية والمعالم التي تنتظر من يكتشفها في المنطقة.

قرية بوسان غامتشيون الثقافية

قرية بوسان غامتشيون ، والشهيرة على نطاق واسع قديما بأنها قرية التلال الفقيرة في بوسان، وقد اشتهرت الان بكونها قرية جدارية فنية وقد أعيد بناؤها من قبل السكان المحليين والفنانين المحليين.

قرية دونغ بيرانغ في تونغييون

إن قرية دونغ بيرانغ ، تعني بالعربية "على الجرف الشرقي"، وهي قرية صغيرة تقع في تونغييون - سي ، غيونغ سانغ نام دو، والذي يشار إليها محليا باسم "نابولي كوريا".

قرية إهوا الجدارية في سيئول ... الفن في العاصمة :

تقع قرية إهوا الجدارية في إهوا دونغ، رو غو، سيئول. وقد اكتسبت هذه القرية الصغيرة شهرة واسعة كوجهة سياحية شعبية بعد ان ظهرت في برنامج تلفزيوني تحولت بعده القرية القديمة إلى قرية فنية جدارية كجزء من "مشروع ناكسان العامة" في عام 2006.

قرية إيمسيل تشيز

تقع قرية إيمسيل تشيز على بعد 30 دقيقة فقط من جيونجو وهي أفضل مكان لانتاج الجبن في المنطقة بل إنها تعد عاصمة الجبن في كوريا.ومن المعروف أن كوريا ليست مشهورة بالجبن إلا أنه في عام 1967، قدم القس البلجيكي ديدييه طريقة متميزة لصنع الجبن في هذه القرية الجبلية الصغيرة.

قرية روستيك جيونجو هانوك

لكي تتعرف على قرية روستيك جيونجو هانوك بشكل صحيح عليك أن تكون مستعدا للإنطلاق وتاركا ساعتك في المنزل. فهي عبارة عن متاهة من الأزقة الخلابة اصطفت بشكل راقي بين المنازل الكورية القديمة، وتعد قرية روستيك جيونجو هانوك قطعة من أقدم وأبسط وأبطأ حدود لكوريا.

القرية التراثية الكورية

تحتل القرية التراثية ما مساحته 243 فداناً في منطقة طبيعية ، ويمكن للزوار معايشة التراث الكوري عن طريق مشاهدة وزيارة أكثر من 260 منزلاً من عهد جوسيون ، كما يمكنهم مشاهدة العديد من المقتنيات ومن عدة مناطق، كما تمت اعادة تنظيم وتنسيق جميع الأمور بحيث يتمكن الزائر من تجربة الطعام الكوري .

قرية شيونغهاكدونغ

تقع قرية شيونغهاكدونغ في الطرف الجنوبي من قمة سامسانبونغ على جبال جيريسان، وتحافظ هذه القرية على العادات والتقاليد الكورية في نمط الحياة اليومي. و تعني"شيونغهاك" البيئة التي تتجمع فيها طيور الكركي (الكرين) ذات الريش الأزرق. و لم تشهد شيونغهاكدونغ أي مشاكل تحت أي من الظروف التي مر بها التاريخ الكوري.