جنة التسوق تحت قدميك من خلال أفضل مراكز التسوق تحت الأرض في سيئول

في مواسم كوريا الأربعة المميزة، مع الرياح الباردة في فصل الشتاء أو الأمطار المفاجئة خلال موسم الأمطار في الصيف، وقد تسبب مستوياتٍ متفاوتةً من الإزعاج حول وجود تجربة تسوقٍ ممتعةٍ في كوريا.

اكتشف عالم التسوق في سترفيلد هانام

إن أحدث مكانٍ حافلٍ بالأحداث والأنشطة والمتعة في كوريا هو سترفيلد هانام، وقد افتتح مؤخراً في 9 سبتمبر من هذا العام، ولكنه حتى قبل الافتتاح كان سترفيلد هانام هو حديث المدينة؛ إن حجمه مثل حجم 70 ملعب كرة قدم، وقد زاره أكثر من 3 ملايين شخص في الشهر الأول من عمله.

الأسواق التراثية في سيئول

الأسواق التراثية في كوريا هي الكنوز الخفية، وغالباً ما تكون في الأحياء السكنية، أو قاب قوسين أو أدنى من القصور الكبرى والمعالم التاريخية الجميلة.

المتاجر الرئيسية التي عليك أن تتفقدها جيداً في سيئول

إن التسوق هو واحدٌ من أهم الأنشطة التي يقوم بها السياح في وجهاتهم. وسيئول باعتبارها واحدةٌ من الوجهات الأكثر شيوعاً في كوريا تجدها تضم كثيراً من الأحياء السكنية العصرية.

يويدو أي إف سي موول: قلب التسوق الدولي

يقع في يويدو مقر الجمعية الوطنية وعددٌ من الشركات والإذاعات المختلفة والمؤسسات المالية ، ويقع أيضاً : أي إف سي موول وهو عبارة عن مركز للتسوق على الطراز الدولي يحتوي مختلف العلامات التجارية العالمية، مثل إتش & إم ، زارا، يونيكلو، ماسيمو دوتي، 8 سيكيندز وغيرها الكثير.

بارناس مول: أحد أكبر مراكز التسوق تحت الأرض في آسيا

بارناس مول، يقع في طابقٍ تحت الأرض في فندق بارناس جراند إنتركونتيننتال سيئول، وهو مركزٌ غير رسميٍ له ملامحٌ ثقافيةٌ مميزةٌ، وتوجد به محلاتٌ التسوق، وعددٌ كبيرٌ من المطاعم الجيدة.

مراكز التسوق الكبرى في سيئول والمناطق المجاورة

تقع المولات ومراكز التسوق الكبرى في ضواحٍ مختلفةٍ من سيئول، وقد أعادت هذه المراكز تقديم نفسها بشكلٍ جديدٍ من خلال الابتكارات المستمرة لمواكبة الاحتياجات المتغيرة للمستهلكين المحليين والأجانب. إن هذه الأماكن تقوم بدورٍ بعيدٍ تماماً عن الدور التقليدي لمراكز التسوق الأخرى.

مناطق التسوق على الطرق السريعة ... متعة الراحة والتسوق

باستثناء مناطق التسوق الموجودة في سيوهاين وغيونغبو، ويونغدونغ، يمكننا الاشارة ايضا إلى وجود العديد من هذه المناطق على طول الطرق السريعة وجميعها متخصصة في تقديم الأغذية الشعبية.

يونغدونغ إكسبريسواي

إذا كنت من محبي التسوق والسياحة أثناء السفر الداخلي في كوريا فعليك زيارة يونغدونغ إكسبريسواي وهي منطقة يبلغ طولها 234.39 كلم تربط ما بين بلدتي إنتشون وكانغنونغ . وهي تمتاز بوجود تدفق مروري كبير لديها الأمر الذي يسهل الوصول منها إلى أي مكان على طول الطريق.

سيونهايان إكسبريسواي

تقع منطقة سيونهايان إكسبريسواي على مساحة 341 كيلومترا وهي تعد ثاني أطول منطقة تسوق على الطرق السريعة بعد غيونغبو إكسبريسواي، وتمتد من سيؤول الى موكبو في جولا نام دو، وتوفر منطقة سيونهايان إكسبريسواي إطلالة رائعة على المناظر الطبيعية لشبه جزيرة تايآن والمناظر الطبيعية لشبه جزيرة بيونسان الغربية.

    3/1     |  2 الاخيرة>>